اعلان

بالفيديو.. طبيبة تهاجم سائق تاكسي في الشارع

أهل مصر

تمكنت الشرطة في ولاية ميامي الأمريكية من التعرف على هوية امرأة اعتدت بالضرب على سائق سيارة أجرة، وتسببت بفوضى كبيرة داخل السيارة، بعد أن رفض السائق أن يقلها دون حجز مسبق.

وتظهر المرأة التي تبين أنها طبيبة متمرنة في طب الأعصاب وتدعى أنجالي رامكيسون في مقطع الفيديو، وهي تحاول إرغام سائق سيارة أجرة تابعة لشركة "أوبر" على أن يقلها، بعد أن دخلت عنوة إلى السيارة، في الوقت الذي كان السائق ينتظر ركاباً آخرين.

وعلى الرغم من أن أنجالي لم تحجز بشكل مسبق سيارة الأجرة، إلا أنها راحت تضرب السائق وتوجه له الشتائم في وسط الشارع، في الوقت الذي كان الراكب الذي طلب السيارة يصور ما يجري عبر هاتفه المحمول، قبل أن يرفع مقطع الفيديو على اليوتيوب.

وحاول السائق أن يتظاهر بأنه يطلب الشرطة للتعامل مع المرأة، لكن ذلك لم يثنها عن مواصلة اعتدائها، مما دفع السائق إلى الابتعاد عن السيارة، في الوقت الذي جلست فيه أنجالي داخل السيارة، وراحت ترمي بالأوراق والهاتف المحمول والأغراض الأخرى التي عثرت عليها.

وأشار متحدث باسم المستشفى التي تعمل أنجالي لصالحه إلى فتح تحقيق في الحادثة، وفي حال إدانة الطبيبة، ستتعرض لعقوبات يمكن أن تصل إلى إيقافها عن العمل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً