اعلان

تعرف على أول لقاءات "صلاح" بقميص ليفربول

بعد إتمام صفقة الفرعون المصرى "محمد صلاح" ابن نادي المقاولون العرب، ونجم المنتخب المصري، ونادي روما الإيطالي، إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، وفى صفقة انتظرها عشاق الأحمر الإنجليزى أكثر من موسمين ونصف من أجل التعاقد مع اللاعب قبل أن ينتقل إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى، آثار انتقاله عاصفة من ردود الأفعال على نطاق واسع، باعتبارها صفقة استثنائية في تاريخ الفريق العريق.

وتفاوت أرقام الصفقة بين تقارير إعلامية بريطانية وآخر إيطالي، أن ليفربول دفع 34 مليون يورو (38 مليون دولار) لضم صلاح، الذي يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد عامين ونصف العام من رحيله عن تشلسي.

وفي كل الأحوال أبدى مسؤولو ليفربول ومشجعوه سعادة غامرة بضم الفرعون المصري الذي ستصبح صفقة انتقاله رسمية في الأول من يوليو المقبل، بينما لن تتأخر مشاركته مع الفريق.

ويخوض "يفربول " مباراتهم الأولى استعدادا للموسم الجديد أمام فريق مغمور يدعى ترانمير روفرز في الثاني عشر من يوليو المقبل، قبل مباراة أخرى بعد يومين أمام ويجان أثلتيك.

ويبدو واضحا أن المباراتين، التي تفصل بينهما 48 ساعة لا غير، مخصصتان "لإزالة الصدأ" بعد العطلة الصيفية، ويرجح أن يمنح المدير الفني للفريق يورجن كلوب الفرصة لجميع اللاعبين خلال التجربتين.

ويخوض "الريدز" مواجهة ضد كريستال بالاس في كأس "بريمير ليج " آسيا في هونج كونج في 19 يوليو تتحدد على نتيجتها فرصة مشاركة الفريق بمباريات أخرى بالبطولة.

لكن مباراة صلاح الرسمية الأولى ستكون على الأرجح في في تصفيات دوري أبطال أوروبا التي يشارك بها ليفربول بعد حلوله رابعا في الدوري الإنجليزي.

وتقام قرعة دور التأهل الأخير للبطولة في 4 أغسطس المقبل. أما مباراة ليفربول الأولى في "بريمير ليج" فستكون أمام واتفورد في 12 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي