اعلان

بالتفاصيل.. وفاة عائلة مصرية كاملة علي الطريق الدولي بالسعودية(صور)

كتب : سها صلاح

وقع حادث مروري علي الطريق الدولي شرق محافظة رفحاء،أسفر عن وفاة 6 أفراد من عائلة مصرية نتيجة تصادم السيارة بشاحنة نقل.

حيث اصطدمت العائلة التي كانت تقلهم من نوع شاحنة يارس بشاحنة كانت تسير علي الطريق الدولي و توفي الأم و الأب و 4 أطفال، بينما خرج سائق الشاحنة سليماً.

وعلى الفور انتقلت فرق تابعة لإدارة مرور رفحاء ودوريات أمن الطرق والهلال الأحمر والدفاع المدني إلى موقع الحادث، وذلك من أجل مباشرة الحادث وتم نقل جثامين الضحايا إلى أقرب مستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتجدر الإشارة أن هناك العديد من حوادث الطرق في المملكة السعودية نتيجة السرعة الزائدة، لذلك بدأت الحكومة السعودية في تغليظ العقوبات التي تتعلق بالمرور بعد زيادة الحوادث الخاصة بالمرور بجانب انتشار ظاهرة زيادة السرعة عن الحد المحدد وكذلك السير عكس الاتجاه بالإضافة إلى القيادة بدون رخصة.

ويذكر أن قام الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية بتقديم اقتراح على الإدارة العامة للمرور وهو وضع حوافز من أجل تشجيع السائقين على القيادة بصورة مثالية تجنباً للتهور الذي يسهم بشكل كبير في حدوث الكثير من الحوادث المرورية بالمملكة.

كما أعلنت الهيئة العامة للإحصاء ووزارة الشؤون البلدية والقروية في وقت سابق، عن عدد الأشخاص الذين توفوا نتيجة الحوادث المرورية في عام 2016، ووفقاً للبيانات الصادة من الهيئة المعنية، فقد وصل عدد المتوفين إلى 9031 شخصاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى يكشف تفاصيل مناقشات الاجتماع الثلاثي بشأن غزة في القاهرة