اعلان

ختام أكبر دورة رمضانية بالمنيا بفوز فريق"روني" وحضور كبير لقدامى اللاعبين (صور)

اختتمت دورة أبناء محمد حسن التي انطلت بمحافظة المنيا على مدار 20 يوما تقريبا، بمشاركة أكثر من 350 لاعب، للتنافس على حصد كأس البطولة وجوائزها القيمة.

حيث أسفرت مباراة النهائي التي أقيمت بين فريقي روني والملكي عن فوز فريق روني بركلات الترجيح، بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وقد شهد الحفل الختامي للدورة تحت رعاية المهندس خالد محمد حسن، العديد من الفقرات الغنائيو والفلكلور الشعبي، كما عقدت مباراة ودية بين قدامى اللاعبين من ابناء محافظة المنيا الذين ساهموا في اعلاء شعبية النادي على مدار سنوات عديدة بالدوري الممتاز، وكذلك مباراة أخرى لاستعراض مهارات الناشئين.

حيث قام بالتعليق على المباريات عددا من الاعلاميين منهم الاعلامي أحمد الكأس والمعلق الرياضي خالد مصطفى والمعلق محمد صلاح.

وقام المهندس خالد محمد منظم الدورة وبحضور المستشار أحمد عمر نائب رئيس نادي المنيا بتكريم الفريق الفائز بالمركز الأول باهدائهم كأس البطولة وميداليات وشهادات تقدير على مشاركتهم، وكذلك تم تكريم الفرق الحاصلة على المركزين الثاني والثالث، وحصلت الثلاث فرق على مبالغ مالية قيمة ودروع، كما حصل أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب وهداف الدورة على جوائز خاصة بهم.

كما تم تكريم عدد من اللاعبين القدامى والمتوفين، وكذلك بعض الاعلاميين والصحفيين على هامش الدورة.

وأكد "حسن" أن الدورة ستقام كل عام تدعيما للشباب والنشىء، وتأكيدا على أهمية الرياضة وأخلاقها والتنافس الشريف بين الفرق، مشيرا إلى أن الفرق التي صعدت لدور ال16 ستلعب مباشرة في دورة العام القادم دون تصفيات، مقدما التهنئة لكافة المشاركين في الدورة منذ بدايتها، ومتمنيا لهم التوفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل