اعلان

محافظ أسوان يهنئ المرضى في المستشفيات بعيد الفطر (فيديو وصور)

كتب : وفاء علي

قام اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، بجولة ميدانية لعدد من المستشفيات لتقديم التهنئة للمرضى، وأيضًا أسرهم من المرافقين أو الزائرين وتوزيع الهدايا العينية بمناسبة عيد الفطر المبارك، رافقه خلالها الدكتور إيهاب حنفى، مدير عام الصحة بأسوان، حيث شملت زيارة المرضى بمستشفى أسوان العام الجديد بمنطقة الصداقة.

قام المحافظ بزيارة المرضى بمستشفى أسوان الجامعي، حيث كان في إستقباله الدكتور محمد صلاح، مدير عام المستشفى والعاملين بها وقدم التهنئة لهم وأيضًا للمرضى وأسرهم من المتواجدين اليوم بالمستشفى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أعقبه زيارته للمرضى بمركز مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حيث قدم محافظ أسوان، التهنئة أيضًا للمرضى والفريق الطبى والتمريض ثم توجه حجازى إلى مستشفى أسوان العسكرى حيث كان فى إستقباله لفيف من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى ليقدم التهنئة لهم وللمرضى بعيد الفطر.

فيما توجه المحافظ لمستشفى التأمين الصحى لتقديم التهنئة بمناسبة العيد للمرضى حيث كان فى إستقباله مدير المستشفى الدكتور أيمن عبدالله.

وأختتم "حجازي" جولته بزيارة مركز الأورام، حيث كان في استقباله مدير عام المركز الدكتور على صبحي، مقدمًا التهنئة للمرضى وأسرهم أيضًا بمناسبة العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"