ننشر حصاد وزارة الداخلية أول أيام العيد

كثفت قوات الأمن من تواجدها في الشوارع اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك لتأمين المنشآت الحيوية وحماية السيدات من التحرش والعنف.

ويرصد موقع أهل مصر في السطور التالية حصاد وزارة الداخلية.

ضبط 3 سائقين تحت تأثير المخدر بالجيزة

شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملة مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق الجنوبية ومتابعة الحالة المرورية أعلى الطريق، والعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات، بناء على تعليمات اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة.

وتم إجراء تحليل طبى لـ26 سائقا وأثبتت التحاليل الطبية إيجابية 3 عينات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، فيما تستكمل إدارة المرور حملاتها المرورية على جميع الطرق والميادين، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد لرصد المخالفات.

شابان ينهيان حياة والدهما بعدة طعنات بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية فى أول أيام عيد الفطر المبارك حادثة بشعة حيث قام شابان بطعن والدهما عدة طعنات أودت بحياته بسبب الخلافات الأسرية.

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إشارة من الدكتور السيد عبدالجواد مدير مستشفى الإسماعيلية العام تفيد بوصول المجنى عليه "صلاح الدين.ك" 55 عاما موظف ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية جثة هامدة نتيجة تعرضه إلى عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

إصابة سائق فى مشاجرة بسبب الخلاف على تحميل الركاب بالعياط نشبت مشاجرة بين سائقين بسبب الخلاف على تحميل الركاب بالعياط، وأسفرت عن إصابة سائق، وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تبين أن المشاجرة نشبت بين 5 أشخاص بسبب الخلاف بين سائقين علي تحميل الركاب، وأسفرت المشاجرة عن إصابة سائق برش خرطوش، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

عيد بلا تحرش

تابع أن المديرية لم تتلقَّ أي بلاغات عن عنف أو شغب أو تحرش، مؤكدًا أن التواجد الأمني في الشارع جعل من العيد فرحة حقيقية.

أكد اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة أن هناك تواجدا أمنيا بكافة الميادين التي تشهد احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك لمنع المتحرشين لافتا إلى أن هناك خطة أخرى لتأمين محيط الكنائس والجوامع والمباني الحيوية عن طريق نقاط مراقبة عن بُعد.

من جانبه حرص مديرو الأمن على تقديم التهنئة للمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على الاستعدادات الأمنية لتأمين مظاهر احتفال المواطنين بعيد الفطر المبارك بالحدائق والمتنزهات والأماكن العامة.

جاء ذلك بعد حرص مديرو الأمن بمديريات أمن "القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، المنوفية، الفيوم، البحيرة، أسوان، أسيوط، سوهاج، قنا، كفر الشيخ، الغربية" على أداء صلاة عيد الفطر وسط المواطنين وبحضور القيادات والضباط بالساحات العامة والمساجد ومداومة المرور على أماكن التجمعات والمتنزهات والمولات التجارية ودور السينما والشواطئ والميادين الرئيسية، والتأكد من انتظام الخدمات ومتابعة الحالة الأمنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«من ليفربول إلى ميت عقبة».. أوفاي إيجاريا في مران الزمالك لبدء الاختبارات الفنية