اعلان

أصالة ووائل جسار أشهرهم.. بالاسماء : نجوم تم القبض عليهم في المطارات بتهم مختلفة

أصبحت المطارات مثل الفزاعات للفنانين والنجوم من مشاهير العالم العربي، حيث تظهر لهم تهم مختلفة أثناء السفر ذهابا أو إيابا غير متوقعة، وربما تكون أزمة أصالة الأخيرة في مطار بيروت هي حلقة جديدة تثير كثير من التساؤل والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة

قرر القاضي كلود كرم إطلاق سراح الفنانة السورية أصالة نصري بعد إجراء تحقيق سريع معها عقب إلقاء القبض عليها في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات.

يذكر أن سلطات الأمن اللبنانية أحالت المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما في مطار بيروت، للاشتباه بحيازتهما كمية من مخدر “الكوكايين” في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود هذه المخدرات، فيما نقلت تقارير لبنانية عن مصدر أمني قوله إن أصالة ستخضع لتحقيق في القضية، قبل أن يتم الإعلان عن إطلاق سراحها بقرار من القاضي كلود كرم.

وائل جسار

ألقت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولي القبض على المطرب اللبناني وائل جسار، وذلك قبل سفره إلى بيروت وتم إحالته للنيابة، وذلك لحيازته ٥٠ ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذي يسمح للراكب بالسفر بخمسة الاف دولار او ما يعادلها من العملات الآخرى.

وصرحت مصادر امنية بالمطار انه اثناء انهاء اجراءات ركاب طائرة الشرق الأوسط والمتجهة إلى بيروت، وصلت معلومات للواء عبد الناصر حامد مدير مباحث المطار عن حيازة المطرب الشهير وائل جسار "٤٠ عاما" لمبالغ مالية كبيرة، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد المنسي رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم احمد سامي، وبتفتيش الراكب داخل صالون الخدمة المميزة عثر معه على المبالغ المالية.

أوكا واورتيجا

فوجئ ضابط الجوازات عند وضع الكارت الخاص بـ"أوكا و"أورتيجا" على أجهزة الحاسب الآلى، بوجود اسمهما على قوائم المنع من السفر بناء على تعليمات مصلحة الجوازات، ويتواجدان حاليا أمام جهات التحقيق المختصة ،حتى انتهاء جميع الإجراءات الخاصة بهما.

وتوجهت النجمة مى كساب وكارولين زوجة أورتيجا لعمل محضر فى قسم الشرطة برقم 2947 إدارى القاهرة، ضد أحمد الطحاوى مدير أعمالهما السابق، وحمل رقم المحضر2948 إدارى القاهرة، لاستغلاله التوكيل العام الذى حصل عليه من مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا وزور قيدا عائليا لهما حتى يتمكنا من السفر، لافتة إلى أنه إجراء خاطئ لأن أوكا وأورتيجا لم يطلبا للتجنيد بسبب سلامة أوراقهما، إذ أن كلا منهما يتحمل مسئولية أسرة، فأوكا والده تجاوز الـ 65 عاما وهو عائل الأسرة، أما أورتيجا فوالده منفصل عن والدته منذ 15 عامًا وبالتالى فهو عائل أسرته أيضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)