اعلان

ملكة "النفسنة" تحتفل بخطوبتها في الهرم

كتب :

احتفلت الفنانة شيماء سيف، بخطوبتها أمس، على مدير الانتاج محمد كارتر، وذلك بعد نشر صورة تجمعهما على حسابها الشخصي عبر موقع الصور "انستجرام".

وجاءت الخطوبة على خشبة مسرح الهرم، خلال عرض مسرحية "أهلًا رمضان"، والتي تشارك سيف بطولته مع محمد رمضان، وذلك بعدما صعد خشبة مسرح الهرم، وأعلن خبر الخطوبة.

وفور إعلان خبر الخطوبة عبر الصحف ونشر شيماء الصورة على حسابها على الانستجرام تلقت التهاني، والأمنيات بالسعادة سواء من الجمهور، أو الفنانات التي تمنوا لها التوفيق في حياتها.

روجينا، التي تشاركها العرض المسرحي كانت أول من هنأ شيماء بخطوتها، بنشرها صورتين على "انستجرام"، كتبت على الأولى: "النهارده كان أحلى ليلة عرض فى مسرحيه "أهلا رمضان" عشان حبيبتى وأختى وصاحبتى وقلبى، أم قلب أبيض شيماء سيف اتخطبت لكارتر، والخطوبه حصلت فى التحيه ألف مليون مبروك ياحبيبتى ربنا يسعدك ياقلبى انتى وكارتر".

وكتبت روجينا على الصورة الثانية التي نشرتها: "الحلوه أطيب قلب لبست الدبلة مبروك ياحبيبتى".

المطربة الشعبية بوسي، هى الأخرى هنأت شيماء على الخطوبة، وذلك بعدما علقت قائلة: "وعلقت بوسي على الصورة قائلة: «ألف مبروك يا أحلى وأجدع شيمو في الدنيا ربنا يتمملك على خير إنتي وعريسك يا قلبي ويبقى فرحك أحلى فرح في الدنيا".

وهنأت دنيا سمير غانم، والتي شاركتها شيماء سيف بطولة ملسل "في اللا لاند" والذي عرض في رمضان، زميلتها، متمنية لها التوفيق في حياتها حيث كتبت على حسابها على الانستجرام "مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك ربنا يحفظكم ويسعدكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد