اعلان

محافظ الإسكندرية: الرئيس وجه بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة تشرفت بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، موضحًا أن توجيهات الرئيس، كانت التأكيد على الاهتمام بالمواطنين، وتوفير جميع الخدمات اللازمة لهم، وتذليل كل العقبات أمامهم، وأن يشعر المواطن بالتواجد القوى للدولة بينهم.

وأشار المحافظ، إلي أن المحافظة بالفعل رفعت درجة الاستعدادات القصوى في كافة الجهات، وخاصة رفع درجة التأهب في المستشفيات ومرافق الإسعاف والتموين والشواطئ لاستقبال العيد.

وأوضح سلطان، أنه تم عقد عدة اجتماعات مع رؤساء الأحياء وكافة المديريات والإدارات المختلفة بالمحافظة، وذلك لمناقشة التجهيزات النهائية، لاستقبال العيد وزائري الإسكندرية، وتم التأكد من توافر جميع الخدمات للمواطنين، كما تم التشديد على النظافة، وزيادة معدلات رفع القمامة لعدم وجود أى تراكمات فى الشوارع.

من جهة أخرى أشاد المحافظ، بدور الأجهزة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن هناك تواجد وانتشار أمني واسع في الشارع السكندري لتأمين المصطافين وزائري الإسكندرية، وهو ما تجلي بوضوح في سرعة القبض علي الخلية الإرهابية التي كانت ترتب لعمل إرهابي خسيس داخل المحافظة، وذلك بفضل مجهودات رجال الأمن والمباحث، وكذا انتشار الشرطة النسائية لمنع محاولات التحرش، مؤكدا علي أن روح التعاون الفعال والدائم بين المحافظة ومديرية الأمن والمنطقة الشمالية العسكرية هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية.

كما أشاد المحافظ، بانتشار رجال المرور والتواصل علي مدار الساعة لحل جميع المشاكل المرورية، والتواجد لتنظيم المرور فى ظل وجود الكثافات المرورية العالية التي تشهدها المحافظة خلال أيام العيد خاصة في الشواطيء، ومداخل ومخارج المحافظة، وأيضا الميادين والشوارع الرئيسية، وتسهيل حركة المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً