اعلان

الزمالك يتخطى "بتروجيت" بهدفين ويواصل مطاردة "المقاصة" (فيديو)

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نادي بتروجيت في الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين نظيفين، على ملعب بتروسبورت فى التجامع الخامس.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع كل من شوقى السعيد ومحمود الونش ومحمد مجدى والصاعد أحمد أبوالفتوح، وفى خط الوسط أحمد تو فيق ومعروف يوسف و"دونجا"، وفى خط الأمام استالى وشيكابالا وحسام باولو.

استهل الزمالك اللقاء بضغط مكثف على فريق بتروجيت لإحراز هدف التقدم ولكن تمر الدقائق تلو الأخرى دون جديد بين الفريقين، وفي الدقيقة 12 يضيع أحمد توفيق فرصة هدف محقق من انفراد صنعته تمريرة معروف يوسف خلف المدافعين، حتى الدقيقة 25 ومن خلال تمرير من الساحر شيكابالا استطاع معروف يوسف تسجيل الهدف الأول للزمالك.

في المقابل، بدأ الفريق البترولي التخلي عن الحذر الدفاعي، ومع الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، حصل "بتروجيت" على ضربة جزاء من خلال تمرير طولية استقبلها مهاجمه واضعًا محمود حمدي "الونش" في ورطة بعد عرقلة المهاجم البترولي، يتقدم لتصويبها مصطفى شبيطة الذي أضاع فرصة التعادل أمام الزمالك.

واستطاع استانلي، في الدقيقة 45، تعزيز تقدم الأبيض، من خلال تمريرة من الظهير الأيمن أحمد توفيق.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ المدرب البرتغالى لنادى الزمالك إيناسيو، في تغيير بعض لاعبي الأبيض وكانت البداية إبراهيم صلاح مع نجم خط الوسط محمود دونجا، وكان التغيير الثانى للزمالك خروج شيكابالا ونزول محمد مسعد ومع الدقائق الأخير من اللقاء أخرج المدرب حسام باولو مهاجم الفريق ودفع بالمهاجم مايوكا الذى أكمل اللقاء.

بهذه النتيجة يصل الزمالك للنقطة 63 ليواصل مطاردة مصر المقاصة صاحب الـ68 نقطة على المركز الثاني فى حالة إعادة اللقاء بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً