اعلان

حبس أم ألقت برضيعها في ترعة بالقليوبية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس أم ألقت طفلها البالغ من العمر 7 أيام في ترعة الشرقاوية بمدينة شبين القناطر في القليوبية، 4 أيام، بسبب ولادته معاقا وبه تشوهات جسدية.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث شبين القناطر بورود بلاغ من "صابر. ر."- 40 عاما- ميكانيكى، ومقيم العطاره دائرة المركز أنه عقب خروج زوجة شقيقه وبرفقتها نجلها البالغ من العمر 7 أيام من الصيدليه بالقرية بعد إعطاء نجلها علاجا وأمام مسجد الخزان بالعطارة قام مجهولان يستقلان دراجة بخارية لا يعلم رقمها بخطف نجلها وفرا هاربين.

بالانتقال والفحص ومناقشة كل من والد الطفل كريم. ر-34 عاما ترزي، ووالدته لبني. ى- 29 عاما- ربه منزل ومقيمة ذات الناحية، وقررت الثانية أنها عقب خروجها من الصيدلية وبرفقتها نجلها عقب إعطائه العلاج وأمام مسجد الخزان بالقرية محل سكنهما فوجئت بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية قاما بخطف نجلها وفرا هاربين.

وبمواجهة الأم بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بقيامها بالتخلص من نجلها بإلقائه حيًا بمياه ترعه الشرقاويه بالعطارة دون علم زوجها وقررت أنها قامت بذلك رحمة به كونه معاقا ومشوه جسديًا.

وأرشدت عن مكان تخلصها من نجلها وتم انتشال الجثة بمساعدة الأهالي والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال شبين القناطر لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة