اعلان

بعد زيادة أسعار الوقود.. سائقوا بركة السبع بالمنوفية يضربون عن العمل

امتنع العشرات من أصحاب سيارات الأجرة والأتوبيسات بمراكز بركة السبع بالمنوفية، عن العمل اليوم الخميس، وقاموا بإيقاف سياراتهم في صفوف متوازية أمام المواقف الرسمية أسفل الكوبري العلوي بالطريق السريع، وأمام موقف شبين الكوم، معلنين رفضهم العمل لحين النظر في زيادة أسعار التعريفة الرسمية.

وقال السائقون، إنهم لن يقوموا بنقل الركاب بالتعريفة القديمة، وأنه لابد من زيادة التعريفة ورفعها بالمقارنة بارتفاع أسعار الوقود، فيما اشتكى المواطنون بأن العمل بأسعار الوقود الجديدة "خراب بيوت ووقف حال"، وخسائر فادحة لجميع السائقين وأصحاب السيارات.

وطالب السائقون بالإعلان عن التعريفة الجديدة لأسعار الميكروباص قبل الانتهاء من الإجازات الرسمية وحدوث مشادات ومشاجرات بين الركاب والسائقين.

فيما أكد الدكتور ياسر الجندى رئيس مجلس مدينة بركة السبع، أنه تدخل مع كافة العاملين بالمجلس لحل الأزمة، واتفق مع السائقيين على العمل بالتعريفة القديمة حتى وصول قرار المحافظ بالتعريفة الجديدة.

يذكر أن مجلس الوزراء وافق رسميا اليوم الخميس، على زيادة أسعار الوقود بكل منتجاته وهو ما أصاب المواطنين بصدمة، وتصادف يوم إجازة رسمية ما تسبب في حالة هدوء تام في جميع محطات الوقود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت