مصدر: الأهلي يرفض خوض لقاء المصري البورسعيدي

صرح مصدر مسئول داخل النادي الأهلي رفض إدارة ناديه جملة وتفصيلا خوض لقاء المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الممتاز يوم 4 يوليو الجاري.

وأوضح المصدر أن قيام اتحاد الكرة بتحديد هذا الموعد والإصرار عليه يعد تهريج، وانتحار بدني للاعبي الأهلي والمفترض أن يكون ضمن حسابات منظمي جدول المباريات باتحاد الكرة، خاصة وأن الأهلي يشارك أفريقيا باسم مصر وكذلك لديه العديد من العناصر الدولية التي يجب الحفاظ عليها.

وكشف المسئول الذي فضل عدم ذكر اسمه أن الأهلي سوف يحتج رسميا خلال الساعات المقبلة على موعد المباراة.

وأعلن المصدر المسئول بالأهلي رفضه سياسة اتحاد الكرة للكيل بمكيالين في التعامل مع الفرق المشاركة افريقيا، خاصة بعد تأجيل مباراتين للزمالك من قبل واخرها مباراة بتروجيت في الدوري التي أداها الزمالك يوم 26 في حيان يخوض مواجهته الافريقية يوم 2 يوليو المقبل.

وأضاف: في الوقت ذاته يرغب مسئولي اتحاد الكرة في إقامة مباراة مصري يوم 4 يوليو في برج العرب بينما يصل الأهلي من رحلة زامبيا فجر يوم 3 بعد 12 ساعة طيران، بل وعليه العودة للقاهرة بعد مباراة المصري، ثم العودة لبرج العرب من جديد لمواجهة القطن قبل السبت المقبل.

وأوضح المصدر ان كل طلبات الأهلي تنحصر في الطرق المشروعة وهي الحفاظ على لاعبي الفريق وكذلك العدل في تقييم جدول المباريات وظروف الفرق بارتباطاتها الأفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً