اعلان

آخرهم "شدوي الحضري".. سيدات في حياة "كهربا"

نال خبر فسخ خطوبة شدوى الحضري من اللاعب محمود كهربا لاعب الزمالك السابق واتحاد جدة السعودي، جدل واهتمام الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت فسخ خطوبة صانع ألعاب الزمالك المنتقل حديثا لاتحاد جدة السعودى، من شدوى الحضرى، له أثر كبير على المتابعين.

استمرت خطوبة كهربا من شدوى الحضرى 48 يوما فقط بعد إعلان الطرفين عن الفسخ، حيث أقيمت الخطوبة يوم 12 مايو الماضي، قبل أن يتم فسخ الخطوبة يوم 29 يونيو.

ويستعرض "أهل مصر" بعض العلاقات التي انتهت بين كهربا وبعض الفتايات..

- سارة خليفة:

عقد محمود كهربا قرانه على المذيعة سارة خليفة، في وقت سابق دون علم أحد، وقدمت "سارة" قضية إلى المحكمة، بعد انفصالها عنه واتهامها له بتبديد منقولات الزوجية بقيمة 200 ألف جنيه بالإضافة إلى سرقة مجوهراتها الذهبية.

وفي هذا الوقت بكت المذيعة سارة على كهربا خوفًا عليه، وذلك قبل توتر العلاقة ووصولها إلى المحاكم بينهما.

- شدوى الحضري:

احتفل كهربا بخطوبته على شدوى قبل أقل من شهرين في فيلا الحضري بمدينة السادس من أكتوبر وجمع معسكر المنتخب الأخير اللاعب وحماه معًا لأول مرة.

وكشفت مصادر مقربة من الأسرتين وجود خلافات قوية ضربت علاقة الحضري بزميله في الفراعنة محمود كهربا وقادت إلى تمسك الحضري بفسخ خطوبته مع نجلته شدوى وسط محاولات مستمرة من الأسرتين لإنهاء الأمر بشكل ودي وسريع بعد أن تسربت تلك الأنباء على صفحات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً