اعلان

محافظ أسوان يوجه بتشديد الرقابة والمتابعة التموينية بالمحافظة (صور)

عقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان إجتماعًا مع أصحاب محطات الخدمات البترولية، ومحلات بيع هذه المنتجات، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة ومديري التموين ومباحث التموين.

وأكد المحافظ على ضرورة تشديد الرقابة والمتابعة التموينية لضمان إلتزام جميع عناصر المنظومة من أصحاب محطات الوقود ومحلات بيع الزيوت وقطع الغيار والإطارات بعدم المغالاة فى زيادة أسعار هذه السلع الضرورية التى تعتمد على فى إنتاجها على المواد البترولية، والمستخدمة فى سيارات السيرفيس والتاكسى وغيرها من أجل تخفيف العبء عن كاهل السائقين وبالتالي المواطنين.

ووجه اللواء مجدى حجازي بتكثيف المرور الميداني من مباحث ومديرية التموين على الأسواق المحلية للحيلولة دون استغلال بعض التجار في خلق موجة غلاء دون أى مراعاة للظروف المعيشية للمواطنين بحجة زيادة أسعار النقل والنولون والتى لا تتعدى 2 % بعد الزيادة الأخيرة التي تم إقرارها على المحروقات وذلك طبقًا للحسابات العلمية والمنطقية في هذا الشأن.

وطالب مجدى حجازى بضرورة التفاعل الإيجابى من المواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى مخالفات فى أسعار التعريفة الجديدة من سائقي السيرفيس أو التاكسي وخاصة أن ضباط وأمناء وأفراد إدارة ومباحث المرور منتشرين فى المواقف والشوارع بجانب إمكانية إبلاغ غرف عمليات المحافظة ومديرية الأمن والوحدات المحلية لسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة