اعلان

محافظ قنا يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (صور)

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ قنا التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي، داخل مدينة قنا بالإضافة إلى التعريفة من مدينة قنا إلى قري ومراكز المحافظة لتكون التعريفة الجديدة وفقا للكشوف المرفقة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة.

أوضح الهجان أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلى مراكز المحافظة لتصبح 10 جنيه و25 قرش إلى مدينة أبوتشت، و7 جنيه و75 قرش إلى مدينة نجع حمادي، و8جنيه ونصف إلى مدينة فرشوط، و4 جنيه و25 قرش إلي مدينة دشنا و4 جنيه إلى مدينة الوقف، و4 جنيه و25 قرش إلى مدينة قوص، و3 جنيه و25 قرش إليى مدينة قفط، و4 جنيه و25 قرش إلى مدينة نقادة.

كما أكد محافظ قنا علي ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير موجهًا بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمدخل ومخرج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن، مشيرُا أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات التاكسي لتصبح ثلاثة جنيهات ونصف رسوم فتح العداد وجنية ونصف لكل كيلومتر.

وأصدر الهجان تعليماته لرجال شرطة المرور بشن حملات مرورية علي جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة