محافظ جنوب سيناء يحذر السائقين: غرامة مالية كبيرة على المخالفين

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن التعريفة الجديدة بجنوب سيناء للنقل الداخلي تم زيادتها من 15 إلى 20%، وتم زيادة التعريفة الخارجية للخطوط الخارجية من 15 إلى 19% عن الأجرة المقررة من قبل.

وحذر فودة، جميع سائقي وقائدي سيارات الأجرة في مدن ومراكز محافظة جنوب سيناء، من عدم الالتزام بالتسعيرة الجديدة التي تم إقرارها للمواصلات أمس، وذلك عقب ارتفاع أسعار المحروقات.

وقال فودة، إن الأجهزة التنفيذية في المحافظة والوحدات المحلية ومديري المواقف بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مرور جنوب سيناء، بدأت بشن حملات على مواقف سيارات الأجرة المختلفة بالمحافظة لضبط المخالفين من السائقين للتسعيرة الجديدة.

وأكد المحافظ، أن من سيتم ضبطه يخالف تعريفة الركاب الجديدة سوف يتم إيقاف تراخيص السيارة وسحب رخصته وتوقيع غرامة مالية كبيرة، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن حددت آليات ضبط المخالفين من السائقين بحيث يتم تشكيل غرفة عمليات في كل وحدة محلية تفي المدن والمراكز وتتواصل مع مديري ومشرفي المواقف للابلاغ واستقبال أي شكاوى من المواطنين.

وشدد فودة، على أن الأجهزة التنفيذية سوف تبدأ من غدًا الأحد، في إلزام السائقين بتعليق لافتات واستيكرات بلاستيكية بكل سيارة بها التسعيرة الجديدة للمواصلات لمنع استغلال السائقين، وتعليق لافتات بالمواقف تدل على التسعيرة الجديدة مع تشغيل العدادات لكل تاكسى المدن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً