اعلان

آخر ظهور للطفل الايطالي الذي قتل في الدقهلية (فيديو)

ظهر الطفل وليد محمد حامد غطاس" 9 سنوات، الحاصل على الجنسيتين المصرية والإيطالية، في فيديو حصلت عليه "أهل مصر" أثناء لعبه مع أطفال قرية ميت الكرماء، التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء قضائه الإجازة مع والدة بالقرية.

ويظهر في الفيديو الطفل وهو يقوم بإلتقاط فيديو له بالموبيل الخاص به، وهو يلعب مع طفلين ويقوموا بالغناء مع بعضهما، وذلك قبل اختطافه وقتله بساعات.

يذكر أن اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، إلى مأمور المركز بالعثور على جثة الطفل "وليد محمد حامد غطاس" 9 سنوات، مقتولا داخل شيكارة أسفل سلم بأحد المنازل بالقرية.

وانتقل العميد محمد الشرباشى رئيس مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المتغيب منذ 4 أيام، وأن الطفل قادم من إيطاليا لقضاء إجازة العيد مع والده بمسقط رأسه، وأثناء لهوه أمام المنزل مع أقرانه اختفى.

وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتل الطفل وهو "أحمد ش ع "،حداد، 28 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بقتل الطفل واعترف المتهم أمام النيابه انه قام بقتل الطفل بعدما فشل فى ممارسة الرذيله معه وأمرت النيابة بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة