اعلان

معلومات تنشر لأول مرة عن غادة عبد الرازق (صور)

كتب : وكالات

بين ليلة وضحاها، باتت الفنانة غادة عبد الرازق حديث الصباح والمساء في مصر، حيث عجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنها، عقب انتشار مقطع فيديو نًسب إليها، ظهرت خلاله بملابس عارية تمامًا.

وفور الضجة التي أحدثها الفيديو، نفت غادة الأمر وقالت إنه لا يخصها.

وغادة ولدت في محافظة الجيزة، وحصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانوية.

وحسب موقع "السينما" بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس)، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003.

أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

قامت غادة عبد الرازق بتقديم برنامج ريا وسكينة مع الفنانة هالة فاخر عام 2008. ولديها إبنة وحيدة وهي روتانا من زوجها الأول، وهي جدة لطفلتين.

حصلت غادة على جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي وجائزة (art) للأفلام عن دورها في فيلم (حين ميسرة).

كما حصلت على جائزة التمثيل دور ثاني للنساء من المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم (عن العشق والهوى).

وأعلنت غادة عبد الرازق عن موقفها من أحداث 25 يناير عام 2011، وتأييدها التام للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وأنها لن تتوجه إلى ميدان التحرير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً