اعلان

"مصر تستسطيع بالتاء المربوطة".. إسراء نور "مشكاة الإسلام في الولايات المتحدة"

إسراء نوار، من بين المشاركات في مؤتمر " مصر تستطيع بالتاء المربوطة " وهى مدير التطوير ورئيس لجنة الفنون والمعارض والبرامج بمكتبة جامعة شابمان الأكاديمية بولاية كاليفورنيا، وتتبنى ممارسات رفيعة المستوى فى جمع التبرعات.

وتعمل إسراء نوار على بناء جسور بين الطلبة العرب والمسلمين وباقى الطلاب وخلق مفاهيم عن المعتقدات والتقاليد المجتمعية المختلفة من خلال عملها مع مركز تعدد الأديان بالجامعة ومقاطعة اورانج كونتي، وكرمتها جمعية المكتبات والمعلومات الأمريكية (ALAA)، والاتحاد الدولى للمكتبات والمعلومات (IFLA).

وتهتم بتطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق، إدارة المكتبات الأكاديمية والعلاقات العامة، والاتصالات وممارسات رفعيه المستوى في جمع التبرعات.

عملت مع شخصيات رفيعة المستوى مثل جاك ليند كويست الرئيس الاول لشركات Disneyland، ميلان بنش رئيس ووزراء صربيا السابق، الصحفي ديفيد هنلي والكاتب المعروف بيكو اير.

كرمتها جامعة شابمان بجائزة أحسن موظف مكتبي في 2013. وجامعة سن خوسيه كأحسن طالبات الماجستير بحصولها على جائزة The Ken Haycock Award، وجمعية المكتبات والمعلومات الأمريكية (ALA)، والاتحاد الدولي للمكتبات والمعلومات (IFLA)، وجمعية المكتبات الأكاديمية الأمريكية (ACRL). وحصلت على منحة الصندوق الامريكي الاسلامي لاستكمال دراستها في علوم المكتبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات