اعلان

5 معلومات عن وحدات "سكن مصر"

تستمر وزارة الإسكان بعمل عدة مشروعات سكنية حيث بلغ عدد المجتمعات العمرانية الجديدة 29 مجتمع عمرانى منها 24 مجتمع عمرانى فى مراحل التنفيذ المختلفة بإجمالي مساحة حوالي 950 الف فدان، منها 5 مدن تحت الإنشاء تبلغ الكتلة العمرانية لها حوالي 7.391 ألف فدان تمثل إجمالي الكتلة العمرانية لتلك المدن.

ووصل قطار التنمية العمرانية إلى المشروع الجديد "سكن مصر" والذى تستعد الوزارة لإعلان فتح باب الحجز للشقق الأسبوع المقبل، وقال المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، يرصد "أهل مصر" 5 معلومات عن مشروع الإسكان المتميز "سكن مصر"

يتم فتح باب الحجز لهذه النوعية من الوحدات السكنية التي تلائم المواطنين أصحاب الدخول التي لا تتناسب مع شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي، وتزيد على 5 آلاف شهريا للأسرة

وتأتى تلك الوحدات بمساحة 100م، تشطيب كامل علي مستوي عالٍ.

تعرض تلك الوحدات في مدن متميزة، تشهد إقبالا علي الحجز موزعة على عدة مدن وهى: "6 أكتوبر- مصر الجديدة – العبور – الشروق - دمياط الجديدة ".

يتم إتاحتها للمواطنين بتيسيرات في السداد، بنظام التمويل العقاري لمن يرغب، أو السداد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

تم الانتهاء من أكثر 220 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بالمحافظات، فضلًا عن تنفيذ 280 ألف وحدة أخرى سيتم الانتهاء منهم مع بداية العام الجاري أو بداية العام المقبل..

يتم تسليم ال في الوقت الحالي وحدات سكنية بنظام الإيجار، والتي تتكون من غرفتين وصالة أو 3 غرف وصالة، وموجهه للفئات الأقل دخلًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً