اعلان

الأربعاء..إجتماع تنسيقي بين مسؤولي إتحاد الكرة واللجنة المنظمة للبطولة العربية

إجتمع اليوم الإثنين، محمد روراوة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي لكرة القدم، وسعيد جمعان مدير البطولة العربية، بهاني أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة للتنسيق بشأن انطلاق البطولة العربية تحت رعاية سمو الأمير ترك بن خالد رئيس الإتحاد العربي والمقامة في مصر من الفترة 23 يوليو إلي 5 أغسطس، هذا في مقر إتحاد الكرة المصري.

وتمت مناقشة عدة أمور خاصة بالبطولة أهمها، الملاعب التي سيتم إستضافة البطولة عليها، وإستقروا على ثلاث ملاعب بمدينة الإسكندرية، هم إستاد الإسكندرية الرياضي، وإستاد برج العرب، وإستاد حرس الحدود "الماكس".

وفي مدينة القاهرة تم إختيار إستاد السلام، وبحثا الطرفين إستضافة إستاد القاهرة لإفتتاح البطولة، وأكد أبوريدة أن الأمن المصري يعمل جاهدًا لإستضافة الإفتتاح هناك، وهو ما سيعلن عنه قريبًا.

وتم الإتفاق علي وصول الفرق المشاركة بداية من يوم 17 يوليو الجاري، للدخول في معسكراتها إستعدادًا للبطولة، وإختيار اللجان التنظيمية التي ستعمل علي إستقبال تلك الفرق في مصر.

ويتوجه "روراوة"، الأن إلى الإسكندرية للوقوف على مستوي إستاد الإسكندرية الرياضي عقب عملية التجديد للإستاد، وأيضًا معاينة إستادي الماكس وإستاد برج العرب.

ويعقد الإتحاد المصري ومسؤولي الإتحاد العربي إجتماعًا مفصلًا مساء الأربعاء بأحد فنادق القاهرة للوقوف علي أخر الاستعدادت قبل عقد مؤتمر صحفي لتوضيحها وإعلانها رسميًا.

كان في استقبال الثنائي علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة في اتحاد الكرة المصري ومنسق البطولة العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً