أساطير ينتظرون "فشل" صلاح.. هل يخذلهم

بات الفرعون المصرى محمد صلاح أحد أهم لاعبي كرة القدم فى تاريخ الكرة المصرية والإفريقية، وأصبح أحد أهم لاعبي الدورى الإيطالى قبل الانتقال إلى الدورى الإنجليزى، من بوابة النادى الكبير فريق ليفربول، ويعتبر الصفقة الأغلى فى تاريخ نادى ليفربول والنادى الإيطالى فريق روما.

وأصبح انتقال صلاح لليفربول صفقة تاريخية فهل ينجح صلاح فى مشواره الجديد أم يحقق نبوءة أساطير كرة القدم

ويرصد ( أهل مصر ) أساطير ينتظرون فشل محمد صلاح.

حازم إمام

أكد حازم إمام أسطورة كرة القدم المصرية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نصيحته لمحمد صلاح نجم نادي روما قبل أن ينتقل للفريق الإنجليزى ويترك روما الإيطالي.

وقال "إمام" في تصريحات سابقة إنه يجب على محمد صلاح أن يبقى في صفوف روما الموسم المقبل، وأن لا يرحل عن صفوفه إلا لفريق أكبر.

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه أن صلاح قد انسجم كثيرًا مع روما وأصبح من الأعمدة الرئيسية في الفريق الفترة الماضية.

وأضاف "إمام" أنه في حال رغبة صلاح الرحيل عن روما، فعليه أن يرحل لفريق أكبر من فريق العاصمة الإيطالية مثل يوفنتوس وانتر ميلانو.

أحمد حسام ( ميدو )

أكد أحمد حسام ( ميدو ) مدرب نادى وادى دجلة ونجم الزمالك السابق فى أحد البرامج مع الإعلامى أحمد شوبير خوفه على محمد صلاح نجم المنتخب المصرى من انتفالة من الدورى الإيطالى إلى الدورى الإنجليزى وترك فريق روما من أجل الانضمام إلى ليفربول.

وأكد ميدو أن سبب خوفه من فشل صلاح فى الدورى الإنجليزى وبتحديد فى نادى ليفربول بسبب تأقلم محمد صلاح مع الكرة الإيطالية وكسب ثقة كبيرة، وأصبح صلاح نجم الشباك فى روما، وأكد ميدو أن محمد صلاح سوف يعانى فى الدورى الإنجليزى بسبب السرعات القوية فى الدورى.

وأشار (ميدو ) أن محمد صلاح سوف يجد صعوبة فى المنافسة مع نجوم فريق ليفربول فى التشكيلة الأساسية للفريق.

ديتمار هامان نجم ليفربول السابق

وأكد "هامان" في تصريحات لإذاعة "توك سبورت" الإنجليزية اليوم: "أنا غير واثق ما هو المتوقع من محمد صلاح، من الواضح أنه لاعب لديه قدرات كبيرة، ولكننا رأينا في السنوات الماضية أن أفضل اللاعبين أتيت إلى الدوري الإنجليزي ولم تتأقلم على الأوضاع هنا".

وأضاف هامان في تصريحاته: "بقدر حماسي للتعاقد مع صلاح ولكني قلق جدًا من هذه الصفقة، فليفربول يمتلك أفضل اللاعبين في هذا المركز، في ظل وجود كوتينيو ولالانا وماني وفيرمينيو، لا أعتقد أن صلاح سيتمكن من اللعب أساسي في وجود هذه الأسماء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً