اعلان

طفل يبلغ من العمر 11 شهرًا يتناول ثعبان ميت في قنا

في واقعةً فريدة من نوعها، تناول طفل يبلغ 11 شهرًا من العمر، أجزاء من ثعبان ميت بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، عصر اليوم الثلاثاء، وتم نقله للمستشفي المركزي لتلقي العلاج، خوفًا من إصابته باعراض مرضية كبيرة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد سيايدي، أخصائي الأطفال بمستشفى نجع حمادي العام، أن المستشفي المركزي، إستقبل الطفل، كريم. ع. ن، البالغ من العمر 11 شهرًا، ومقيم بموجب الغرب بمركز نجع حمادي، مصابًا بحالة قئ، بسبب تناوله أجزاء من ثعبان ميت، أثناء تواجده في أحد الأراضي الزراعية القريبة من منزله في القرية.

وأضاف أخصائي الأطفال في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الطفل تناول أجزاء قليلة من الثعبان الميت، وتمكنت والدته على الفور من نزع باقي الثعبان من فهمه فورًا ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار سيايدي في سياق تصريحاته، أن حالة الطفل مستقرة، وتم إيداعه في المستشفى تحت الملاحظة المستمرة داخل قسم الأطفال في المستشفى، حتى إستقرار الحالة بشكل كامل ونهائي.

وفي سياق متصل أكد أحد أهالى قرية الطفل الذي تناول الثعبان الميت، أن الطفل طبيعي منذ ولادته، ولم يأكل أي حيوانات من قبل، ويتناول الطعام بشكل عادي، وتلك هي واقعة جديدة على الطفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة