اعلان

القصة الكاملة لحادث انقلاب أتوبيس بمطروح.. شاهد عيان: السرعة المفرطة سبب الحادث.. والضحايا طفلين و30 مصابًا (صور)

وقع في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة غرب ووسط الدلتا، على طريق "الاسكندرية - مطروح"، وتحديدًا عند الكيلو 45، وأسفر الحادث عن مصرع طفلين وإصابة 30 آخرين من الركاب، وعلى الفور، تم نقل جثة الطفلين والمصابين إلى مستشفي مطروح العام.

ترصد "أهل مصر" في التقرير التالي القصة الكاملة لحادث انقلاب أتوبيس غرب ووسط الدلتا..

- ملامح الحادث:

انقلب أتوبيس تابع لشركة غرب ووسط الدلتا، عند الكيلو 45 طريق "الإسكندرية– مطروح"، إثر انفصال الإطارين الخلفيين للجانب الأيمن للأتوبيس، وأسفر الحادث عن مصرع طفلين وإصابة 30 آخرين من ركابه.

وقالت إحدي المصابات في حادث أتوبيس شركة غرب ووسط الدلتا، إن الأتوبيس تحرك من طنطا، وتعرض لعطل في الطريق واستكمل بعدها السير، وفجأة تعرض للانقلاب نظرًا للسرعة المفرطة.

- مدير أمن مطروح:

قال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح، اللواء مختار السنباري، إن انفصال الإطارين الخلفيين بالجانب الأيمن، سبب حادث انقلاب أتوبيس شركة غرب ووسط الدلتا بالكيلو 55 على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي أمام قرية باغوش بنطاق مدينة ومركز مرسى مطروح.

وأضاف السنباري، في تصريحات اليوم الأربعاء، أنه انتقل على الفور لمكان الحادث يرافقه قيادات المديرية ومساعدوه وسيارات الإغاثة والحماية المدنية، للوقوف على أسباب الحادث، مشيرًا أنه تابع شخصيًا عمليات نقل المتوفين والمصابين لمستشفى مطروح العام ومستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ، مشيرًا إلى خرج 38 مصابًا لتحسن حالتهم وحجز 5 آخرين لاستكمال علاجهم بالمستشفي

- نقل المصابين للمستشفي:

وعلى الفور تم نقل 10 من المصابين لمستشفى مطروح العام للعلاج وإسعاف باقي المصابين بإصابات طفيفة في مكان الحادث.

ومن جانبه قال أحمد السوهاجي، استشارى الجراحة بمستشفى مطروح، إنه تم إجراء الإسعافات للحالات المصابة في حادث أتوبيس مطروح، مضيفًا في مداخلة لقناة "إكسترا نيوز"، أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين، وحجز 5 حالات.

- صرف إعانة:

وفي لافتة سريعة، قرر محافظ مطروح، اللواء علاء أبو زيد، صباح اليوم الأربعاء، صرف إعانة فورية قيمتها 10 آلاف جنيه لأهالي الطفلين المتوفيين.

- مديرية الصحة:

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالمحافظة، أن مستشفى مطروح العام استقبلت جثتين باسم كريم منير عبد الرحيم "3 سنوات" مقيم في طنطا بمحافظة الغربية وبيبرس محمد عبد العزيز "13 سنة"، مقيم بمطروح.

وقال إنه تم تقديم العلاج اللازم وعمل الفحوصات والإشعات الطبية للمصابين الذين لايزالون تحت الملاحظة وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً