اعلان

هيئة التنشيط السياحى تعتمد 10 ملايين جنيه للترويج لشرم الشيخ

كتب : أهل مصر

اعتمد مجلس إدارة هيئة التنشيط السياحى فى اجتماعه أمس برئاسة هشام الدميري تخصيص مبلغ 10 ملايين جنيه لتنفيذ حملة للترويج والتسويق لمدينة شرم الشيخ، وذلك بناء على توجيهات يحيى راشد وزير السياحة.

وقال هشام الدميري، رئيس الهيئة، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن هذا يأتي في إطار خطة عمل الوزارة لزيادة الحركة السياحية الوافدة للمدينة، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ سيتم تخصيصه من المبلغ الإجمالي للحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى.

وأضاف أنه التقى أمس بمجموعة من مستثمري جنوب سيناء منهم هشام علي، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، وناصر عبداللطيف، ونادر هشام علي، وعمرو بدر عضو مجلس إدارة الهيئة، بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، لمناقشة الآلية والتصور النهائي للحملة، وتحديد الأسواق المستهدفة منها، وذلك لعرضها ومناقشتها مع شركة الدعاية JWT للبدء في تنفيذها بأقصى سرعة، لافتا إلى أنه من المقرر أن تستغرق الحملة 6 أشهر من تاريخ البدء فيها.

وأشار رئيس الهيئة إلى أنه دعا المستثمرين بعد ذلك إلى حضور اجتماع مجلس إدارة الهيئة، أمس حيث قاموا بعرض رؤيتهم في الأمور المتعلقة بالتسويق للمنتج السياحي المصرى وخاصة في مدينة شرم الشيخ، وذلك نتيجة ضعف الإقبال السياحى عليها في السنوات الأخيرة بسبب غياب السائحين الروس والإنجليز، والذين كانا يمثلا السوقين الرئيسيين لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة