اعلان

سامح عاشور يوافق على تجديد استراحة المحامين بالبساتين

وافق سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب على الطلب المقدم من إسماعيل طه عضو العامة عن حلوان، الخاص بتجديد إستراحة المحامين بالبساتين.

قال إسماعيل طه، إنه تم تقديم طلب تجديد الإستراحة أسوة بما تم من تجديدات باستراحة محامين المعادي وحلوان، حيث تتولي شركة المقاولات المتعاقد معها التجديدات السابقة، صناعة، وتشمل حوائط خشبية وإجراء عملية صيانة كهربائية شاملة بالإضافة إلى تزويدها بالأجهزة اللازمة، بالتنسيق مع النقيب شعبان زكريا.

وأعلن عبد السلام الحسيني، وكيل المجلس وعضو عن البساتين ودار السلام، والمكلف بالإشراف على التجديدات، بدء تجديد غرفة المحامين بنيابة البساتين بالدور الثالث والتي تبلغ مساحتها 30 متر، من صيانة للاضاءة وتركيب حوائط خشب كونتر، بجانب تخصيص شاشة ومراوح وجهاز تكييف، مشيرًا إلى أن كافة المبالغ المالية الخاصة بالتجديدات من النقابة العامة.

أشار الحسيني، إلى أنه سيتم تخصيص شاشتين LCD، للعرض عليهما كافة الدورات التدريبية، والمرافعات والمواد القانونية لجميع المحامين، مجانا، علاوة على تجديد شبكة الواي فاي بالاستراحة مرة أخرى بغرفة المعادي، وذلك لمواكبة التقدم التكنولوجي، حرصا على تقديم أفضل رعاية للزملاء وأداء عملهم بشكل أفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً