اعلان

طالبة تهرب مع عشيقها وتدعى تعرضها للاختطاف بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة اختفاء فتاة بمدينة نصر، وتبين أنها هربت مع عشيقها وادعت اختطافها لإجبار والدها على الزواج منه.

تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا من رضا.ح، 50 سنة، صاحب سوبر ماركت ومقيم ـ الحي العاشر دائرة القسم، بـأنه حال سير نجلته ندى رضا ح م، 14 سنة، طالبة ومقيمة بذات العنوان، وبصحبتها صديقتها إيمان.ج 13 سنة، طالبة ومقيمة دائرة القسم بمنطقة سكنهما فوجئا بدراجة بخارية "توك توك " يستقلها شخصان أحدهما ملثمًا قاما باختطاف نجلته وفرا هاربين، وبسؤال صديقة المتغيبة أيدت ما سبق.

وبمناقشتها أيدت ما جاء بأقوال المبلغ وصديقتها، وادعت بقيام مستقلى التوك توك بتعصيب عينها واصطحابها لمنطقة تحت الإنشاء بمدينة العاشر من رمضان شرقية، إلًا أنها استغاثت بالأهالى وتمكنت من الهرب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة الواقعة وبتضييق الخناق عليها، أقرت بأنها ترتبط بعلاقة عاطفية بشخص يدعى محمد أ، 23 سنة، فرارجى ومقيم دائرة مركز الحسنية شرقية وتقابلت معه بموقف العاشر من رمضان شرقية، واختلقت واقعة الخطف بالاتفاق مع صديقتها بقصد الضغط على والدها للموافقة على زواجها من المذكور وتبرير غيابها عن المسكن وبمواجهة الثانية أيدت ما جاء بأقوال الأولى.

وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من الريال