اعلان

مرصد الإفتاء: معركة مصر ضد الإرهاب مصيرية تستهدف حماية القطر بأكمله

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاءالمصرية، بالعملية البطولية التي نفذتها قوات إنفاذ القانون بشمالسيناء وأحبطت هجومًا إرهابيًّا للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من أربعين فرد تكفيري وتدمير ست عربات.

وأكد المرصد أن صلابة الدولة المصرية وشجاعة قواتها واستبسالهميُعد العامل الرئيس في منع الإرهابيين من التمركز في سيناء، إضافةإلى إيمان أبناء مصر عامة، وأهالي سيناء خاصة، بأهمية تطهيرها منالإرهاب ومساندتهم لقوات الأمن والجيش في حربهم ضد تنظيماتالعنف هناك، لافتًا إلى أن قواتنا المسلحة لم ولن تدع أي فرصة أمامالجماعات الإرهابية لتنفيذ مخططاتها الشيطانية التي تهدف إلىتمزيق الوطن وتهديد سلامته.

وأضاف أن معركة مصر ضد الإرهاب معركة مصيرية تستهدفحماية القطر المصري بأكمله، لذا ينبغي على كل مصري حريص علىأمن وطنه ومستقبله أن يقدم يد العون والمساعدة، وأن يساند قواتهالمسلحة والأجهزة الأمنية في حربها الضروس ضد الإرهاب فيسيناء، وألا يدع مجالًا للوقيعة بين الوطن وأهله، فلا سبيل لقوىالتطرف والعنف للنيل من هذا الوطن إلا بزرع الشقاق وإثارة الفتنونشر الفزع والاضطرابات بين الناس. داعيًا إلى ضرورة المثابرةوالاستمرارية والقوة والعزيمة والإيمان بقوة هذا الوطن وتماسكأهله من أجل دحر قوى الإرهاب والظلام.

وأشار مرصد الإفتاء إلى أنه أثناء القيام بهذه العملية البطوليةتعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنهااستشهاد وإصابة 26 فرد من أبطال قواتنا المسلحة.

وينعي مرصد الإفتاء شهداء الوطن الأبرار، داعيًا المولى عز وجل أنيتغمدهم بموفور رحمته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان،وأن يَمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصرنا من كلمكروه وسوء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً