اعلان

قرار نيابي بضبط وإحضار 4 متهمين أصابوا 3 أشخاص بالمنيا

قررت نيابة قسم ملوي، برئاسة هيثم عرفان، مدير النيابة، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، ضبط وإحضار 4 أشخاص، لقيامهم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء والتعدي على عددًا من أفراد عائلة أخرى، مما أسفر عن إصابة 3 مواطنين.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من الدكتور عادل سعد حسانين مدير مستشفي ملوي العام، بوصول كل من، عثمان عبد الحكيم 57 سنه، صاحب ورشة نجاره، مصاب بإشتباه مابعد الإرتجاج بالمخ وجروح قطعيه بالرأس، وقطع بأوتار أحد الأصابع، ونجله عبد الله 25 سنه، بكدمات وسحجات، وسيد حماده 20 سنه، سحجات وكدمات.

وكان المجني عليهم قد إتهموا في تحقيقات النيابه، 4 أبناء عمومه، من عائلة شلبي، بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصاباتهم مستخدمين في ذلك أسلحه بيضاء وعصي وشوم، وكان قد سبقها قيامهم بإطلاق الاعيره في الهواء لإرهاب المواطنين.

وكان قد إنتقل إلي موقع الحادث العميد أحمد موسي مأمور قسم شرطة ملوي، والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع بحث جنوب، والرائديين حاتم وجيه رئيس مباحث القسم، وأحمد لبيب رئيس مباحث المركز.

فرغت أجهزة الأمن بعض الصور والفيديوهات التي ألتقاطتها الكاميرات مثبته خارج المحال التجاريه في موقع الحادث، وتواصل إدارة البحث برئاسة العميد منتصر عويضه مدير مباحث المديريه جهودها لضبط المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير