اعلان

هدم المنازل عقاب الداخلية لتجار السلاح.. وأمن قنا يزيل منازل 5 تجار بـ"الحجيرات" (صور)

واصلت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، اليوم الجمعة، حملتها الأمنية المكبرة التي تشنها علي قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، وذلك لضبط المسجلين وتجار المخدرات والأسلحة النارية.

وقال مصدر أمني في مديرية أمن قنا، في تصريحات خاصة لـ"اهل مصر" إن أجهزة الأمن تمكنت من هدم قرابة 5 منازل، لعدد من تجار الأسلحة النارية والمواد المخدرة داخل القرية.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أن الأجهزة الأمنية مستمرة في حملتها لفرض الأمن داخل القرية، وضبط تجار المخدرات والأسلحة، وحائزي السلاح دون تراخيص والهاربين من الأحكام القضائية والمسجلين داخل القرية.

فيما رحب العديد من أبناء قرية الحجيرات بالحملة الأمنية التى تشنها الشرطة، مؤكدين أن القرية تحتاج الي جهود الأمن، وذلك من أجل إعادة الإستقرار للقرية مرةً أخري وحقن الدماء.

وبدوره أكد العميد محمد هندي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، إن الأجهزة الامنية والبحثية في المحافظة لن تتهاون مع جميع الخارجين عن القانون في البؤر الإجرامية بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأوضح مدير المباحث الجنائية في سياق تصريحاته أن رجال الامن بمختلف الأقسام داخل المديرية يعملون علي قدم وساق من أجل القضاء علي كافة البؤر الإجرامية وضبط مروجي المواد المخدرة والأسلحة النارية دون تراخيص في قنا.

يذكر ان أجهزة الأمن بدات في شن حملة امنية مكبرة بدات منذ مساء الثلاثاء الماضي، ومستمرة حتي اليوم الجمعة، في قري الحجيرات وأبو حزام وحمرة دوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة