دفاع الأهلي للمحكمة: النادي يحتضر والحياة توقفت داخله

كتب :

قال المستشار يحيى عبد المجيد دفاع النادي الأهلي أمام المحكمة الإدارية العليا التي تنظر الطعن على حكم القضاء الإداري ببطلان انتخابات النادي وحل المجلس، إن انتخابات النادي الأهلي جرت على ١٨ ألف صوت وهى أكبر جمعية عمومية منذ بداية انتخابات النادي الأهلي.

وأضاف الدفاع أن الرئيس حصل على ما يقرب من ١٨ ألف صوت وأن الانتخابات جرت ببينة، مشيرا إلى أن العضو أدلى بصوته لناد عريق وأن الناخب لا يدرى أن الانتخابات بها بطلان جزئى أو بطلان كلى.

وأوضح أن الجمعية العمومية هي صاحبة الاختصاص الوحيد للانتخابات مثلها مثل مجلس النواب وان النادي الكبير يحتضر ولا مليم يدخل إلى خزانته منذ الحكم القاضى بالبطلان والحياة توقفت بداخله.

وأشار دفاع النادي الأهلي أن ما يحدث بمثابة حرب لتدمير النادي نتيجة توقف الأرصدة وتجميدها وجميع العاملين يعانون منذ هذا الحكم من عدم صرف مرتباتهم.

وأكد الدفاع أن أحد مقيمى الدعوى عليه قضية بالاستيلاء ومتهم، وأنه بالنسبة للوزارة فإن الوزير قال إنه سيتبرع بمرتبات الموظفين من جيبه إذا ظل هذا الوضع وأنه معذور لوضعه بين خيارين إما تنفيذ الحكم وخراب النادي، وإما عدم التنفيذ وسوف تلاحقه الدعاوى القضائية بالحبس.

ودعا دفاع النادي الأهلي المحكمة بإصدار حكم ينصف النادي من الضياع وينتشله من الهلاك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً