المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ارتباك حركة السكة الحديد عقب خروج قطار عن القضبان في بني سويف (صور)

أهل مصر

تواصل الأجهزة التنفيذية ببنى سويف جهودها، لرفع عربات قطار "أسوان – القاهرة " الذى خرج عن القضبان منذ ساعة أمام قرية الشناوية بمركز ناصر، وذلك بعد الارتباك الشديد الذى شهدته حركة التقاطر فى الاتجاهين.

وقام عدد من الركاب بالقفز من شبابيك القطار عند خروج الجرار والعربة الأولى من على القضبان الحديدية، وقام الركاب بالنزول من القطار إلى الطريق السريع القاهرة بنى سويف الزراعى، بعد توقف القطار.

وتلقى اللواء عادل التونسى، مدير الأمن إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائى، بتوقف حركة القظارات الصاعدة والنازلة على خط الصعيد بعد خروج قطار رقم 833 القادم من أسوان الى القاهرة امام مدخل قرية الشناوية بمركز ناصر، عن القضبان الحديدية.

تبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس المباحث الجنائية، أن القطار كان قادم من أسوان وفى طريقه إلى القاهرة وأمام مدخل قرية الشناوية بمركز ناصر خرج الجرار من على قضبان السكة الحديد، وتبعه عربة أخرى، ما أدى إلى تدافع ركاب القطار إلى الأبواب والشبابيك للخروج.

وتبين أن جرار القطار خرج عن القضبان وقامت هيئة السكة الحديد بإرسال أوناش من محطة كوم ابوراضى بالواسطى وإحضار جار بديل لتشغيل القطار المتوقف.

فيما قرر المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بنى سويف، تشكيل لجنة فنية من السكة الحديد لمعرفة أسباب الحادث ورفع الجرار من على السكة الحديد وإعادة تشغيل حركة القطارات.

إقرأ أيضاً
اعلان