اعلان
اعلان

الحنية والهدايا عشان تقع في غرامك.. 4 طرق مضمونة للحب

مشاعر الحب واحدة في مختلف أرجاء العالم، فإن كان لكل شعب لغته الخاصة فالحب وحده له لغة عالمية يفهمها متحدثو اللغات المختلفة، بل أنها تفهم حتى دون الحاجة للكلمات وتساعد على توافق كيمياء الحب بين البشر، وفيما يلي نعرض أبرز 4 لغات عالمية للحب، أكثر فاعلية من الكلمات إن كنت تريد إيصال مشاعرك للطرف الاخر.

المساعدة

سواء كنت تريد التعبير لزوجتك أو صديقتك عن حبك فلابد وأنك ستجد طريقة تقدم لها من خلالها المساعدة، فيمكنك أن تساعد زوجتك في بعض مهام المنزل، أو أن تساعدها لإنجاز إحدى مهام عملها إن كان في استطاعتك، وحتى صديقتك يمكنك مساعدتها بشتى الطرق سواء في شراء شيء ما يصعب عليها العثور عليه أو قضاء أي حاجة لها.

الهدايا

الهدايا كلمة عامة لكل ما يعبر عن الاهتمام بداية من كروت المعايدة مرورًا بالزهور والشيكولاتة، وبالتاكيد لا بأس من الفساتين والمجوهرات، فبغض النظر عن قيمة الهدية، فإن أهم ما تخبر به هو أن من يقدمها يشعر على الأقل بتقدير واهتمام بمن يقدم له الهدية، وصحيح أن أوقات الأعياد والمناسبات الخاصة مناسبة لتقديم الهدايا إلا أنها يكن لها رونق خاص عند تقديمها كمفاجأة دون مناسبة محددة.

اللمسة الحانية

يعتبر أبرز طريقة للتعبير عن الحب هي اللمسة الحانية لزوجتك واحتضانها إذ يشعرها ذلك بالاحتواء وتقدير وجودها في حياتك، خاصة إن قدمت لها مثل هذه اللمسات الحانية بعد يوم عمل طويل أو بعد أن تسدي لك معروفًا وقبل كل ذلك إن كانت في حالة ضعف كمرض أو المرور بحالة نفسية سيئة، فستكون لمستك لها أو احتضانك أعظم هدية لها.

اللحظات الممتعة

سيقدر شريكك أن اخترته هو لقضاء أسعد لحظات حياتك معه فإن كنت تريد التعبير لشريكك عن حبك بصدق فحاول ان تقضي معه لحظاتك السعيدة حتى وإن لم تستمر لفترة طويلة، فاللحظان السعيدة هي ما تدوم في الذاكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً