نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات وانتشار أمني بالقاهرة (صور)

تشهد محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرورية متوسطة وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات ونشر الأوناش لرفع اى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير المرور.

وظهرت كثافات مرورية بكوبرى أكتوبر للمتجه من مدينة نصر حتى رمسيس، وكذلك الأمر بمحور الثورة فى مصر الجديدة للمتجه من طريق السويس وشهد محور صلاح سالم كثافات مرورية أثناء توجه المواطنين للمطار، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطئت حركة السيارات بمحور الأوتوستراد والكورنيش المتجه من حلوان اتجاه المعادي ومن الكورنيش أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح حتي بداية القصر العيني.

وتسبب كسر ماسورة مياه فى محور الأوتوستراد، فى ظهور كثافات مرورية وتباطؤ حركة السيارات للمتجه من الدائرى حتى المجزر الآلى، وانتقل رجال المرور إلى المكان، لتسيير المرور أمام السيارات.

وتلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المرورية بوجود كسر ماسورة مياه بمحور الاوتوستراد، وعلى الفور أمر اللواء علاء متولى مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان، لتنظيم حركة السيارات.

فيما شهد محور النصر وكوبرى عباس و15 مايو ومحور المشير معدلات سير طبيعية ولا ننصح بتعديل مسارات للقادم من شرق القاهرة وطريق السويس والقاهرة الجديدة.

كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

كما عززت اليوم الإثنين، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل