اعلان

خريطة "التحول الرقمي" تتأثر برجال المال في العالم

أصدرت Oracle، و"MIT Technology Review" اليوم دراسة جديدة تسلط الضوء على أهمية التعاون والتنسيق فيما بين فرق الإدارات المالية والموارد البشرية داخل السحابة الموحّدة.

وتبيّن هذه الدراسة بعنوان: "إدارات الشئون المالية والموارد البشرية: شراكة جديدة فاعلة قائمة على السحابة" – "Finance and HR: The Cloud’s New Power Partnership" كيف أن النظرة الشمولية للمعلومات المالية والموارد البشرية المتاحة من خلال تكنولوجيا السحابة، تعد بمثابة قوة دافعة تتيح للمؤسسات التعامل مع وإدارة التغييرات المستمرة على نحو أفضل.

وبعد إجراء استطلاع عالمي لآراء 700 من المدراء التنفيذيين من الإدارة العليا ومدراء التمويل والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات، خلصت الدراسة إلى أن نظام التمويل والموارد البشرية المشترك يشكل عنصرًا حاسمًا في نجاح مبادرات الانتقال للسحابة.

ومن ضمن منافع دمج أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وإدارة رأس المال البشري (HCM) تسهيل عملية تتبع وتوقع تكاليف الموظفين لأغراض رصد الميزانية التقديرية. وبالإضافة لذلك، تساهم أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وإدارة رأس المال البشري (HCM) للسحابة في تحسين التعاون فيما بين الإدارات، حيث أفاد 37 في المائة من المستطلعين بأنهم يستخدمون السحابة لتحسين طريقة تبادل البيانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً