اعلان

اعتزال محمود الجندي.. تزوج عبلة كامل بـ"ربع جنيه" وطلقها بسبب "جماعة إسلامية"

تداول رواد موقعي "فيسبوك" و"تويتر" مقطع فيديو لمداخلة للفنان محمود الجندي، علق خلالها على الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر، قائلًا: "حرب أكتوبر ليس لها داع من الأساس".

وأرجع الجندي سبب اعتراضه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "محمد الغيطي" ببرنامجه "صح النوم"، المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، إلى أنه لم يلمس أي نتائج إيجابية لحرب أكتوبر على المصريين، لافتًا إلى أنها كانت من المفترض أن تمثل بداية لحدوث نهضة علمية وثقافية وفكرية في مصر، وهذا ما لم يتحقق.

وأثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل حول الجندي، فهاجمه البعض، بينما أثنى آخرون على صراحته، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التى يثير فيها الجندي الجدل، فقد تحدث من قبل عن إلحاده في فترة من حياته، قبل أن يعود إلى إيمانه مرة أخرى.

وتحدث الجندي عن هذا الأمر مؤخرًا، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية "رغدة شلهوب"، والمذاع عبر فضائية الحياة، وقال حينها: "هي كانت موجة وموضة التفكير في السن دي، مع عدم قوة الخطاب الديني السليم في الوقت ده، فبيبدأ يتسرب من القافلة الضعفاء أو اللي ماعندهومش الحصانة، وبيقعوا في بير التشدد والتطرف أو الرفض".

وأُثيرت الشائعات حول انتماء الجندي للطائفة الشيعية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، يظهر فيها برفقة الفنانة حنان شوقي، أثناء زيارتهما لميليشيات الحشد الشعبي في العراق، التي تواجه تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

وكانت هذه هي المرة الثانية التي تسافر فيها حنان شوقي مع وفد من الفنانين المصريين، للاحتفال مع "الحشد الشعبي" بذكرى تأسيسه، وقد تعرضت في المرة الأولى للعديد من الانتقادات.

وكشف الجندي خلال أحد حواراته الصحفية عن قصة زواجه من الفنان عبلة كامل سرًا، بمهر "ربع جنيه"، نافيًا ما تردد عن كون سبب طلاقهما هو تحفظه على الأدوار التي ظهرت فيها عبلة خلال السنين الأخيرة، مثل "خالتي فرنسا"، و"كلم ماما"، و"سيد العاطفي".

وأضاف خلال لقائه مع "رغدة شلهوب": "مع احترامي الكامل لها كزميلة وصديقة، ده شيء يخصها ومش هتكلم في مواضيع تخصني أنا وهي".

وتابع بقوله: "لم أطالبها بارتداء الحجاب، هي من اختارت، كنا في الحج وقالتلي مش هقلعه، قولتلها طلبي الوحيد إنه يكون نابع منك ومترجعيش فيه، ولم تحدث بيننا أي غيرة فنية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً