اعلان

أفراح تحولت إلى مآتم.. فتيات ارتدين الفستان الأبيض والكفن في ليلة الزفاف (صور)

على أعتاب الفرحة وقبيل ساعات من دخولهن عش الزوجية بعد معاناة في إعداد شقة الأحلام التي تجمع المحبين لتكوين أسرة جديدة، شاء القدر أن ترتدي عدد من الفتيات يوم عرسهن فستان الفرحة الأبيض والكفن في يوم واحد وتحولت قاعات الأفراح إلى سرادق عزاء في مشاهد مأساوية تترك بصماتها بقلوب الوالدين.

في البداية شهدت قرية الدراكسة بالدقهلية التى كانت تنتظر فرح "أية ومحمود"، بعد قصة حبهما التى استمرت 4 سنوات، ذهب العريس خلالها لتكوين نفسه من أجل أن يعود بأمول ليسعد بها حبيبته، فعاد محمود إلى وطنه وقرر أن يكون موعد عرسهما فى 6 أبريل الماضى، وأعد تجهزات يوم الزفاف، واختارت العروس فستانها الأبيض.

ذهبا سويا لكى يلتقطا صور الفرح التذكارية، والتى أصبحت هى الذكرى الوحيدة لمن حولهم بعد انقلاب سيارتهما أثناء زفافهما فى البحر الصغير بمدينة دكرنس.

ترعة الإبراهيمية تُنهي حياة عمرو ومروة

وفي مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا لقى 4 أشخاص بينهم عروسين مصرعهم أثناء زفافهما بعد سقوط سيارة ملاكي كانوا يستقلونها داخل ترعة الإبراهيمية بالقرب من قرية أبيوها التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

وذهب عمرو لخطيبته مروة وعمتها برفقة سائق سيارة ملاكي لإحضارها إلى قرية بني محمد شعراوي التابعة للمركز من كوافير بمدينة الفكرية، إلا أن السيارة انقلبت داخل ترعة الإبراهيمية أثناء زفاف عروسين بالقرب من قرية أبيوها بمركز أبو قرقاص.

الأمر الذي تسبب في تحويل الفرح إلى مأتم بعد أن انتظر الأهالي عمرو ومروة لكنهما لم يعودا، وظل الأهالي يجرون العديد من الاتصالات الهاتفية بهما لكن الهواتف مغلقة حتى إن أحد الأهالي العروسين ليا مصرعهما غرقا بالمياه.

وفي أقل من أسبوع بمركز سمالوط شمال المنيا توفيت عروسة بسكتة قلبية، بعد دخولها في غيبوبة، أثناء انعقاد حفل زفافها بأحد قاعات المناسبات في مدينة سمالوط، بشمال المحافظة.

خرج مؤمن الشاب المكافح لإحضار عروسته من الكوافير لإتمام عرسهما والعودة إلى شقة الأحلام التي استغرق تجهيزها 6 أشهر وهي الفترة ذاتها التي استغرقتها فترة الخطوبة من جهاد تلك الفتاة الخجولة التي انتظرت كثيرًا أن يجمعها القدر بخطيبها في عش الزوجية.

لكن سرعان ما اختلف الوضع فبعد همسات وضحكات و سعادة بين العروس وحبيبها شعرت جهاد بتعب مفاجيء وأبلغت زوجها وأسرتها أنها متعبة وتشعر بأنها تموت وسقطت أرضًا مغشيا عليها.

توقفت أصوات الأغاني التي تتردد على مسامع الحاضرين ابتهاجا بالعرس وقام الأهالي على الفور بنقل جهاد إلى أقرب مستشفى وتبين إصابتها بسكتة قلبية بعد دخولها في غيبوبة وهي ترتدي فستانها الأبيض، سويعات قليلة وكفنت العروس بكفنها الأبيض بعد أن خلعت توب الفرحة في يوم واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة