اعلان

الحاصلة على المركز السابع مكرر: "هكون أكبر دكتورة فى مصر وأعالج الغلابة" (فيديو)

احتفلت الطاالبة إسراء رزق معوض، ابنة قرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، الطالبة بالصف الثالث الثانوي، الحاصلة على المركز السابع مكرر "علمي علوم" بمجموع 409، بنجاحها مع عدد كبير من أهلها بالقرية وذلك بعد تلقيها اتصالاً من وزير التربية والتعليم يبلغها بحصولها على المركز السابع مكرر في الثانوية العامة.

وقالت إسراء إنها كانت منعزلة تمامًا عن مواقع التواصل الإجتماعي خلال فترة الامتحان، ولم تهتم بأخبار تسريب الإمتحانات على صفحات "شاومينج" مؤكدة أنها كانت تعتمد على المذاكرة من أجل تحقيق هدفها لتكون من أكبر الدكاترة فى مصر".

وأضافت :" أبي وأمي هما اللذان قدما لي الدعم، وهما من قاما بتشجيعي دائمًا وكانا يؤكدان لي بأني سأكون من أوائل الثانوية العامة والحمد لله حققت آمالهما "

وعن نظام البوكليت أكدت إسراء أنه مناسب للطلاب ولكنه يحتاج إلى بعض التطوير كما أكدت أن مناهج الثانوية تحتاج إلى تطوير جذري لأن الطلاب يعتمدون دائمًا على الكتب الخارجية والدرورس الخصوصية.

وعن أمنيتها قالت :" هقدم فى كلية الطب فى جامعة المنصورة وعندى أمل إني أكون من أكبر الأطباء فى مصر، وأفتح مجمع خيري لعلاج المحتاجين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف يؤثر رفع دعم الكهرباء والوقود على حركة سوق السيارات؟.. «شعبة الطاقة النظيفة» توضح