اعلان

والد السابع مكرر بالمنيا يكشف حقيقة مجاملة نجلته بنتيجة الثانوية (فيديو وصور)

قال الدكتور عصام محمود مخيمر، مدير الإدارة الطبية بمصنع سكر أبو قرقاص، في محافظة المنيا، ووالد الطالبة ميار الحاصلة على المركز السابع مكرر بالشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة "إنه لم يتم مجاملة ابنتي في نتيجة الثانوية العامة لكونها من عائلة اللواء صلاح مخيمر عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبو قرقاص وهو ابن عمومتي".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، "إننا عائلة كبيرة والجميع يعلم ذلك من يظن أنه تمت مجاملتها فاقدم له الدليل وهو قيامي بنقل نجلتي من مدرستها الي مدرسة ابيوها كمدرسة غير معروفة بها وتتعامل بشكل عادي.

وتابع: " كما انه هناك سابق معرفة لوكيل الوزارة ومدير الادارة التعليمية أنني قبل اي امتحان اقلب الدنيا راسا علي عقب لمنع الغش كما اننا توجهت في اخر امتحانات الشهاة الاعدادية تحدثت الي وكيل الوزارة تي يتم منع الغش في المدارس، مشيرا الي انني قمت بتهديد من يقدم لنجلي كلمة عن طريق الغش سوف اقدم ضده شكوي".

وأردف: "إن جميع أهالي البلدة يعلمون انني سوف اتصدي لمن يحاول نشر الغش بين الطلاب خاصة بعد علمهم بان نجلتي بالصف الثالث الثانوي".

وكانت قد سادت حالة من السعادة الممزوجة بدموع الفرح والتي بدأت بضرب الشماريخ في الهواء، في منزل الطالبة "ميار" والتي حصلت علي المركز السابع مكرر شعبة علمي علوم بالثانوية العامة بمجموع 409، ورصدت "أهل مصر" تلك اللحظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة