اعلان

دوناروما يعتذر للجماهير ويجدد تعاقدة مع ميلان

أخيرا أنتهت قصة حارس ميلانو الإيطالي الشاب دوناروما حديث الشارع الإيطالي طول الفترة الماضي بسبب عدم تجديد تعافدة مع الفريق، ودخول بعض الأندية للحصول على ضم الحارس مما أغضب جمهور الميلانو.

وقدم جانلويجي دوناروما، حارس نادي ميلان الإيطالي، الاعتذار لجماهير الروسونيري، بسبب إعلانه برغبته في الرحيل عن النادي، مشيرًا إلى أنه فخور بكونه جزءًا من الفريق.

وكان نادي ميلان، قد أعلن عن تجديد عقد دوناروما حتى 2021 مع وضع شرط جزائي تتراوح قيمته من 70 إلى 75 مليون يورو، وراتب سنوي يبلغ 6 مليون يورو.

وأضاف دوناروما، خلال مؤتمر صحفي، لتقديمه هو أخيه أنطونيو، أنه سعيد وفخور باللعب في ميلان، مشيرًا إلى أنه ولدت وتربي في ميلانو، متابعًا "أنا أسف لكل من شعر بالخيانة ولم يكن ذلك في نيتي".

وأردف "أشكر الجماهير على محبتهم أنا فخور لوجودي هنا وأشكر وزير التربية والتعليم، وأعدكم أن العام المقبل سوف أكون محاسب، حيث أني لم أكن على استعداد للامتحان".

ومن جانبه قال ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي للنادي، أنه يوم خاص وهام، مشيرًا إلى أن النادي عادة لا يقدم اللاعبين أثناء تجديد العقد، إلا أن تجديد دوناروما كان له ظروف أخرى.

وتابع بقوله "اليوم نحتفل بمفاوضات طويلة ومؤلمة، وهذه الـ 4 سنوات الجديدة تعطينا المزيد من الارتياح".

وأردف "نحن فخورون أن عائلة دوناروما جانولويجي وأنطونيو اختاروا ميلان".

ويشار إلى أن ميلان قد أحتل الموسم الماضي المركز السادس في الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً