اعلان

طرق سحرية لتفتيح البشرة

كتب : وكالات

تفتيح البشرة من أهم الأشياء التى تحرص عليها السيدات للظهور بشكل جيد يجعلهن فى كامل جمالهن، ويمكنك أن تحافظى على بشرتك نقية ونضرة وتتخلصى من البثور السوداء من خلال قناع البيض بالعسل أحد أفضل الأقنعة المكونة من مواد طبيعية، وإليكم طريقة واستخدام الوصفة كما ذكرها موقع "carecalm" الإنجليزى.

ويساعدك ماسك أو قناع العسل بالبيض على شد الجلد، والتخلص من البثور السوداء مما يمنحك بشرة نقية تنعمين بتفتيحها، وهناك طريقتين لتطبيق قناع البيض نستعرضهما فى السطور القادمة للحصول على أفضل تفتيح للبشرة.

المكونات

1 بيضة من البيض الأبيض.

½ ملعقة صغيرة من العسل.

¼ ملعقة صغيرة من عصير الليمون "وذلك على وجه التحديد للبشرة الدهنية".

4 أنسجة من ورق التواليت.

وعاء.

فرشاة.

الطريقة الأولى:

نمزج البيض الأبيض والعسل وعصير الليمون فى وعاء ونستخدم الفرشاه لتطبيقه على المناطق المراد تفتيحها والتخلص من الرؤوس السوداء بها مثل الأنف والذقن كما عليك تطبيق القناع فى جميع أنحاء الوجه، ونبقى قناع البيض الأبيض على الوجه لمدة 20 دقيقة مع ضرورة عدم التحدث مع أحد أثناء وضع القناع على الوجه وإلا تسبب فى ظهور التجاعيد حول الفم والعينين، وبمجرد أن تشعر بأن المزيج بدأ يجف على وجهك عليك بشطفه.

الطريقة الثانية:

صعبة وتستهلك بعض الوقت، وبها نشطف الوجه جيداً بالماء الدافئ لتخفيف المسام، ونضع طبقة رقيقة من البيض الأبيض على الوجه ونأخذ ورق التواليت ونضعه على الوجه ونتركه على الوجه بحيث يلتصق، ثم نضع قناع البيض على ورق التواليت وننتظر حتى يجف أى لمدة 15 دقيقة، ثم نشطف الوجه بالماء بعد ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً