إقالة عميدة طب بيطري القاهرة بسبب مخالفات مالية بالكلية

كتب :

وافق مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار، علي إقالة الدكتورة عزيزة محروس عميدة كلية طب بيطري، بعد استعراض ما انتهى إليه تقرير المحقق القانوني للجامعة، وإحالتها للنيابة العامة، فيما نسب إليها من مخالفات مالية وإدارية.

كان الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة قد أصدر قرارًا بوقف الدكتورة عزيزة محروس عميدة كلية طب بيطرى جامعة القاهرة عن العمل وإحالتها للتحقيق لاتهامها بارتكاب مخالفات مالية وإدارية فى الكلية.

كما ناقش المجلس خلال اجتماعه الدوري تقريرًا عن أداء مستشقى قصر العيني الفرنساوي، وأشاد المجلس بالمجهودات التي تتم لتطوير أداء المستشفى إداريًا وماليًا وعلاجيًا.

كما أعرب المجلس عن تقديره للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وخادم الحرمين الشريفين للمساهمة في تطوير قصر العيني القديم.

واستعرض مجلس الجامعة مايتم من تجهيزات لإعادة ساعة جامعة القاهرة إلى سابق عهدها، والتي شملت إزالة العشوائيات حولها وتلميع الأجراس، وإعادتها للون الطبيعي وإضاءتها، إلى جانب إقامة متحف خاص بها، كما استعرض المجلس دراسة مشروع لكلية الهندسة يرتبط بإنشاء شبكة ضوئية لربط ساعة الحرم الجامعي بساعات أخرى كانت تدق معها في توقيت واحد مثل ساعة قصر العيني.

وناقش مجلس الجامعة مشروعًا عرضه د. سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لإحياء رابطة خريجي الجامعة من خلال موقع إليكتروني باللغتين العربية والإنجليزية (أون لاين)، يجتمع من خلاله الخريجون وتتحقق فيه عملية التواصل بينهم من ناحية، وبينهم وبين الجامعة من ناحية أخرى، ومن خلاله كذلك يتم تقديم الخدمات الجامعية إلى الخريجين، وكذلك خدمات الخريجين للجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً