تعليم جنوب سيناء يكرم موجه عام الفلسفة

أقامت أسرة التوجيه الفني بتعليم جنوب سيناء، جلسة وفاء بمناسبة العيد ميلاد الستين لموجه عام الفلسفة بالمديرية ربيع سليم .

حضر اللقاء مصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء نائبًا عن وكيل الوزارة محمد عقل.

رافقه عدد من القيادات التعليمية و الموجهين و الموجهين العموم والشخصيات العامة التى حرصت على مشاركة ربيع، لقاء وداع أبناءه بالتوجيه و المدارس .

وأكد وكيل المديرية أن هذا الحفل يأتى لتكريم رجل أحبه الجميع واستطاع أن يترك بصمات على التعليم و سيظل أثرها فى تعليم جنوب سيناء علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور.

و تناوبت كلمات الحاضرين و التى تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليه العمل حتى بلوغها سن المعاش .

وفى كلمته التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائه وأبنائه

وجه ربيع خلال اللقاء التحية لزملائه وقيادات التعليم بالمديرية ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته و اعتبرأن المدة التى قضاها فى العمل مع زملائه كانت أخصب فترات عمره وعمله و قدم لهم نصيحة بالإخلاص فى العمل دون انتظار مقابل فمهمة المعلم هى مهمة الانبياء و الانبياء لا ينتظرون اجرا مقابل العطاء و وجه لهم كل التحية.

وفى نهاية الحفل قام مصطفى الزغبى بتقديم درع التميز المقدم من المديرية وشهادة تقدير تعبيرا عن تقديرالمديرية كلها للاستاذ ربيع وناقلا للجميع تحيات وكيل الوزارة متمنيا له التوفيق فى حياته المستقبلية وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية و تقديم الهدايا الخاصة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية