اعلان

إقبال كبير على شواطىء رأس سدر هربا من حرارة الجو "صور"

تشهد شواطىء رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، والمنتجعات السياحية، اليوم السبت، إقبالا كبيرًا من أهالي المدينة والمصطافين والزائرين المصريين والسائحين العرب من رحلات اليوم الواحد، للاستمتاع بالجو المعتدل والرمال البيضاء والمياه الفيروزية والطبيعة الساحرة التي تتمتع بها المدينة، هروبا من ارتفاع درجة الحرارة.

وقال اللواء ماجد عامر رئيس مدينة رأس سدر، لـ"أهل مصر"، إن شواطىء المدينة كاملة العدد في فصل الصيف وهناك إقبال كبير من المصريين على الشواطىء العامة والخاصة بالمدينة خصوصا رحلات اليوم الواحد القادمة من محافظات القاهرة والسويس والاسماعيلية والقليوبية، بالاضافة إلى السائحين الموجودين في القرى والمنتجعات السياحية.

وأكد عامر، أنه تم إعادة تأهيل الحدائق قبل استقبال موسم الصيف وتزويد جميع شواطئ المدينة بالخدمات التي يحتاج إليها المواطنين مع وضع علامات إرشادية تحذيرية لتعريف المصطاف بالأماكن المسموح بها بالسباحة ووضع صناديق للقمامة وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الانارة بجميع الشواطئ مما ينعكس ذلك على ظهور المدينة في أبهى صورها أمام زائريها. كما تقرر فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ بالمجان لجميع المواطنين والزائرين لمدينة رأس سدر.

وأضاف رئيس المدينة، أن غرفة عمليات الوحدة المحلية تعمل بإستمرار طوال اليوم، ولم نتلقي أى بلاغات أو شكاوي أو حوادث علي الشواطئ والمتنزهات والحدائق حتى الآن، لافتا إلى أن المدينة استعدت لاستقبال الوافدين إليها خلال موسم الصيف بـ5 شواطئ عامة خلاف القري والمنتجعات السياحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً