اعلان

تكريم أول الجمهورية "مكرر" في الثانوية العامة ببرنامج "ستاد القاهرة"

أكد الطالب باسم محمد عبدالمجلى إدريس، الحاصل على المركز الأول ــ مكرر ــ فى نتيجة الثانوية العامة، أن أغلب وسائل الإعلام اهتمت بأوائل الثانوية العامة من أبناء محافظتى القاهرة والجيزة، لكن لم يحاول أحد استضافة الأوائل من أبناء محافظات الصعيد.

قال "باسم" خلال لقاءه ببرنامج "ستاد القاهرة" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامى أحمد ناصر الشريف: "تكريمى فى هذا البرنامج شرف كبير لى خاصة أنه المرة الأولى التى أظهر فيها فى وسائل الإعلام ويتم الاحتفاء بى بهذا الشكل المبهر والذى لم أتوقعه نهائيًا"، معتبرًا احتفال البرنامج به بمثابة التكريم الأول والأخير له منذ إعلان النتيجة.

من جانبه علق الإعلامى أحمد ناصر الشريف، على تفوق باسم، قائلًا: "يجب على الدولة أن تهتم بمثل هؤلاء الطلاب النابغين الذين سيشرفون وطنهم بتفوقهم ونجاحهم"، مضيفًا: "أنا شخصيًا لن أترك باسم وسأدعمه وأقف بجانبه خلال المرحلة الجامعية حتى يصل إلى أعلى المراتب بإذن الله"، مطالبًا بالمسئولين بالاهتمام بالطلبة المتفوقين وتوفير سبل الدعم لهم.

يذكر أن برنامج "ستاد القاهرة" قام بتكريم الطالب "باسم"، خلال حلقة أمس، من البرنامج وتم تقطيع تورتة خاصة بهذه المناسبة واستلم الطالب المتفوق شهادة تكريم من الإعلامى أحمد ناصر الشريف، الذى أعطاه مكافأة مالية كبيرة تشجيعًا له ولتميزه العلمى وذلك بحضور النجم والإعلامى الرياضى خالد الغندور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات