قصور الثقافة ترسل قافلة طبية للكشف عن "سرطان الثدي" بمنشأة ناصر

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، اعتزامها إرسال قافلة طبية في الحادية عشرة من صباح غد الأحد بالتعاون مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي للكشف المبكر عن سرطان الثدي بقصر ثقافة منشأة ناصر بالقاهرة ضمن مجموعة من الفعاليات التى تنظمها قطاعات الثقافة تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم.

وسوف يقوم الفريق الطبى بإجراء كشوفات طبية مجانية على السيدات، كما سيتم إلقاء محاضرة توعوية بعنوان (طرق الفحص الذاتى والتدريب عليها).

ومن جهة أخرى.. يقيم بيت الشعر العربي بقطاع صندوق التنمية الثقافية أمسية شعرية لعدد من الشاعرات المتميزات وذلك في السادسة من مساء غد، وتشارك في الأمسية الشاعرات سلمي فايد، دعاء زيادة، حنان شاهين، هبة علي ويديرها الشاعر السماح عبدالله.

كما يقام حفل فني للصوت الذهبي الفنان أحمد حسن وذلك في الثامنة مساء بقصر الأمير بشتاك بشارع المعز..ويتضمن الحفل فاصل غنائي بمشاركة المنشد أحمد العمري، الفنان أسامة علام، وغناء باقة من أروع الأغنيات منها قدود حلبية، جميل وأسمر، ساكن في حي السيدة، حبيبي وعنيه، حلوين من يومنا، مولاي.

وفي الفاصل الثاني يغني أحمد حسن، القلب يعشق، يا عيني علي الصبر، لعبة الأيام، بهية، أهو دا اللي صار، واه يا عبد الودود، لأجل النبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً