اعلان

"تعليم مطروح": غلق باب الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية وتلقي ملفات 1870 طالبا

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح الدكتور سمير النيلي، إنه تم إغلاق باب التقدم بطلبات الالتحاق بمدرسة الضبعة لتطبيقات التكنولوجيا النووية، حيث تسلمت اللجنة المختصة بتلقى الطلبات 1870 ملفًا من الحاصلين على الإعدادية هذا العام من جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف النيلي، في تصريح اليوم السبت أن الالتحاق بالمدرسة النووية شهد إقبالًا كبيرًا من طلاب الشهادة الإعدادية من كافة محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية المختصة بتلقي الطلبات أدت عملها على أكمل وجه طوال خمسة عشر يومًا، وهي المدة المحددة لقبول الطلبات من قبل الوزارة، وذلك لاختيار 75 طالبًا من الطلاب المتقدمين، وتخصيص نسبة 40% لأبناء مطروح.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية لفحص طلبات الالتحاق، واختيار من ينطبق عليهم الشروط الوزارية، والإعلان عن هذه الأسماء يوم السبت 22 يوليو الجاري، بديوان مديرية التربية والتعليم، والصفحة الرسمية للمديرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكد وكيل تعليم مطروح أن موعد المقابلة الشخصية والامتحان التقييمي للطلاب الذين سيتم اختيارهم وفق القواعد والشروط الوزارية، تم تحديده يوم الأحد الموافق 13 أغسطس المقبل، بالقاعة الكبري بديوان المديرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً