اعلان

"تميم" يستعد للرحيل عن قطر.. اشتري قصرين في امريكا بـ109 مليون دولار.. وجزيره بـ42.5 مليون دولار للهرب في حال عزله (صور)

كتب :

كشف مجلة أمريكية أن أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة أشتري قصريين بين نيويورك و مانهتن الأول بقيمة 68 مليون دولار ليكون مقرًا لإقامته حال عزله من الحكم، و الآخر بقيمة 41 مليون دولار لنساءه و حاشيته.

وقالت مجلة PAGE6 الأمريكية أن الأمير تميم اشترى تلك القصور تنضم إلى مجموعة المباني المصممة بنظام تاون هاوس التي كانت قد اشترتها قطر في المدينة ذاتها عام 2002.

و تلك القصور في 72 شارع بالقرب من مدرسة ليسيه فرانسيس،وقد خضعت عقارات الفنون الجميلة لعدة سنوات من البناء ليتم دمجها في قصر ضخم واحد قال ليكون واحدا من أكبر المساكن الخاصة في المدينة وهذا مااشتراه تميم.

وذكرت التقارير أن القصر يحتوي علي بركة سباحة داخلية، طابقين من غرف نوم،وبهو كبير في الطابق الأول ومنطقة مذهلة 8.500قدم مربع على السطح.

وكتب كربيد أن المباني كانت مملوكة من قبل لشركة يديرها سفير قطر، أيضاً أشتري تميم مجموعة جزيرة كابيتال التي باعها الملياردير أندرو فاركاس، وهو صديق قريب من حاكم نيويورك أندرو كومو ومؤسس بنك التاجر العقاري مجموعة إلى ممثل قطر مقابل 42.5 مليون دولار .

وفي الوقت نفسه، لا تزال قطر في نزاع خطير مع دول الخليج العربية الأخرى التي كسرت العلاقات الدبلوماسية بسبب دعم قطر للإرهاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً