اعلان

العثور على السيدة السودانية التائهة بمحطة مترو المعصرة

عثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على سيدة سودانية تاهت من زوجها بمحطة مترو "المعصرة".

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة أول مترو الأنفاق، بلاغًا من "خ. أ"، سودانى الجنسية، 43 عامًا، بأنه حال قيامه باستقلال قطار المترو من محطة "المعصرة" المتجه إلى محطات المرج، وبصحبته زوجته "ن. ح"، (28 عامًا) سودانية الجنسية، ونتيجة الزحام وغلق الأبواب لم يتمكن من استقلال القطار بصحبتها، وأنه قام بالبحث عنها بالمحطات لم يجدها.

وتبين أن المذكورين دخلا البلاد بتاريخ 972017 عن طريق منفذ "أرقين" البري، للكشف الطبي على الزوجة لدى أحد الأطباء بالقاهرة، وتم في أقسام ومراكز الشرطة وإرفاق بيانات المدعوة "نهال حسن أحمد عبد الله" عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعدها حضر لقسم شرطة أول المترو المبلغ وزوجته "المتغيبة "، وقرر أن زوجته عقب افتراقهما بمحطة المترو توجهت بمحض إرادتها إلى مكان تجمع الأخوة السودانيين بمنطقة المهندسين، لمعرفتها ببعض الأصدقاء لها هناك، وأقامت لدى إحدى العائلات السودانية، ولم يتمكنا من التواصل لعدم وجود هواتف محمولة معهم وأنهما لم يتخذا بعد محل إقامة لهما بالقاهرة، وفور علمه بمكانها حضر للإبلاغ، وأضاف أنهما لم يتعرضا لأي ضرر مادي أو أذى وطلب إثبات ذلك.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بأحوال قسم شرطة أول المترو، وأرسل لقسم شرطة حلوان لإرفاقه بالمحضر الأصلي لقيده والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً